حدت في متل هدا اليوم الخامس من رمضان             ما فضل قيام الليل في رمضان؟             قتل مسلم متهم بذبح بقرة في وسط الهند             مثقال يترأس اجتماع لجنة الصندوق المغربي البلجيكي لدعم مشاريع التنمية بإفريقيا المصادقة على مشاريع تهم تقوية القدرات البشرية والصحة والمالية العمومية             وزيرة دنماركية للمسلمين: صيامكم خطر علينا             تقرير المحروقات يربك الحكومة و يدفعها إلى تأجيل رفع الدعم عن البوطا             خطير.. طبيب ينتحر بطريقة بشعة وسط منزل أسرته بآسفي             جريمة قتل بشعة سببها الترمضينة بالدار البيضاء             وزارة الشغل تكشف حقيقة اغتصاب عاملات مغربيات في حقول إسبانيا             سكيزوفرين يرد ساخرا على الوزير محمد يتيم وتصريحه : أنا ماشي مواطن أنا وزير            تصريح ظريف للفنان حمزة الفيلالي لحرية بريس وفايس بريس بفاس            سكيتش حمزة الفيلالي فوق مسرح الحرية بمدينة فاس             رشيد الفايق يوقع مع العمران شراكة رابح رابح مع الجماعة                         فنان مغربي رسم هذي العجوز على جدار الشارع الي كدوز منو ديما            لا تبع صوتك            صورة معبـــرة جدا             محاكمة مرسي و إدخاله إلى السجن           
صوت وصورة

سكيزوفرين يرد ساخرا على الوزير محمد يتيم وتصريحه : أنا ماشي مواطن أنا وزير


تصريح ظريف للفنان حمزة الفيلالي لحرية بريس وفايس بريس بفاس


سكيتش حمزة الفيلالي فوق مسرح الحرية بمدينة فاس


رشيد الفايق يوقع مع العمران شراكة رابح رابح مع الجماعة


دنيا باطما تلهب الجمهور الفاسي في مهرجان الثقافة الأمازيغية بفاس


تصريح أحمد العمراوي الكاتب العام للنقابة واتحاد العمال المغرب


الفنان فيصل في تصريح لحرية بريس حول مهرجان التقافة الأمازيغية

 
حديث الصورة

 
إعلانات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

مؤسسة محمد الخامس للتضامن انجازات كبرى ومشاريع تنموية متواصلة


كيف نحفّظ أولادنا القرآن الكريم بطريقة الألواح؟


فضل ليلة النصف من شعبان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أخبار عربية

مثقال يترأس اجتماع لجنة الصندوق المغربي البلجيكي لدعم مشاريع التنمية بإفريقيا المصادقة على مشاريع تهم تقوية القدرات البشرية والصحة والمالية العمومية

 
حوادت وتحقيقات

قتل مسلم متهم بذبح بقرة في وسط الهند

 
قضايا عربية

حدت في متل هدا اليوم الخامس من رمضان

 
اخبار الهجرة

سجين مغربي في قبضة الأمن البلجيكي بعد فرار دام أزيد من سنة

 
رياضة

مدرب روما يأمل في تحقيق معجزة أخرى

 
إسلاميات

ما فضل قيام الليل في رمضان؟

 
أخبار جهوية

بالفيديو : رشيد الفايق رئيس جماعة اولاد الطيب للعمران المؤمن لايلذغ من جحره مرتين

 
 


بلاغ صحفي تأمين وحماية اجتماعية لأصحاب مؤسسات تعليم السياقة مع «أليانز المغرب»


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

بلاغ صحفي تأمين وحماية اجتماعية لأصحاب مؤسسات تعليم السياقة مع «أليانز المغرب»


أضيف في 24 يونيو 2017 الساعة 26 : 19


تهدف الشراكة المبرمة بين كل من «أليانز المغرب» من جهة والهيئة الوطنية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب إلى تقديم نظام شامل للتغطية الاجتماعية والتأمين لفائدة مهنيي تعليم السياقة وأكثر ملائمة لاحتياجاتهم واحتياجات أسرهم وكذلك موظفيهم.
الرباط، 16 يونيو - 2017 صادقت «أليانز المغرب» والهيئة الوطنية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب على اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم حلول من أجل تحسين تدبير التغطية الصحية وتأمين ملائم للفاعلين بالقطاع وبأثمنة تفضيلية.
سوف تمكن هذه الشراكة التي تندرج ضمن الرغبة المشتركة في دعم مهنيي القطاع ومساعدتهم قصد مواجهة تقلبات الحياة المهنية والخاصة، من استفادة حوالي 4198 مؤسسة سياقة من تغطية اجتماعية كاملة بما في ذلك :
«مخاطر المرض أو العجز أو حوادث الحياة التي تضع مهنيي القطاع وأسرهم أمام عدة صعوبات، لكون النظام الحالي لا يضمن لهم الحماية الشاملة»، يقول عبد العزيز بجدوري، رئيس والهيئة الوطنية. ومن هذا المنطلق، سعى كال الشريكين للاتحاد من أجل تقديم تغطية اجتماعية ومهنية متكاملة.
تأمين الوفاة، والعجز وحوادث الشغل
تقدم «أليانز المغرب» تغطية تهدف الى ضمان مستقبل أسر أصحاب المؤسسات في حالة الوفاة من خلال دفع تعويض، كما تسدد الشركة النفقات الطبية والجراحية والدوائية في حالة وقوع حادث، أما عندما يتعلق الأمر بالإقامة في المستشفى من أجل العلاج لمدة تصل إلى 120 يوما، يقدم المنتوج «حمايتي» تعويضاً يومياً يسمح للمتضرر من تسديد تكاليفه الشخصية خلال فترة التوقف عن العمل. وتجدر الإشارة إلى أن بإمكان المستفيدين من الاتفاقية ضمان التغطية الكاملة لموظفيهم في حالة وقوع حادث شغل بأسعار جد تنافسية.
عرض الصحة
بإمكان مهنيي القطاع صحبة أزواجهم وأولادهم وكذلك موظفيهم الاستفادة من تغطية صحية حسب الطلب وفقا لاحتياجاتهم الخاصة. ويشمل عرض «أليانز المغرب» كال من الأمراض المسجلة قبل تاريخ الاشتراك وأيضا تغطية فوق سن 60 سنة بنسب تعويض تصل إلى ٪80 إلى جانب مجموعة من الخدمات المتنوعة، مثل طب الأسنان وطب العيون وكذلك كل ما يتعلق بالتحليل والأمومة، الاستشفاء، والجراحة، الخ.
اختياريا، يمكن للمؤمِّن الاستفادة من سقف تغطية يصل إلى حوالي مليون درهم للأمراض الخطيرة أو المزمنة والتي تتطلب تكاليف كبيرة.
الحماية المهنية
تعد حماية الممتلكات الشخصية والمهنية أمراً بالغ الأهمية للنهوض بعد الحوادث وضمان استمرارية الأنشطة.
لذلك فإن «أليانز» تقدم مالكي مؤسسات تعلم السياقة تغطية متينة تمكنهم من حماية مباني محلات العمل والمحتوي المهني، قصد مواجهة المخاطر الأكثر شيوعا (النار، السرقة، الأضرار الناجمة عن المياه، كسر الزجاج (إضافةً إلى حماية المسؤوليات (كمطالبات الجيران وأطراف أخرى، الخ (.
أما بخصوص الهياكل المهنية، سيكون بإمكان المؤمن الاستفادة من جميع الضمانات الأساسية والإضافية التي تمكنه من حماية اسطوله وبأفضل الظروف المتوفرة بالسوق والاستفادة من خدمات إنجاد حصرية بما في ذلك السحب ونقل الركاب في حالة عطل أو حادث.
حماية الممتلكات الشخصية
باعتبار أن الممتلكات الشخصية للمستفيدين ليست بمنأى عن المخاطر، عمدت «أليانز المغرب» إلى تقديم عرض تأمين لمنازلهم مع تغطية لعاملي المنازل في حالة الحوادث المنزلية وحماية إضافية للأطفال في إطار التأمين المدرسي. كما تأخذ «أليانز المغرب» على عاتقها تكاليف شكاوى الجيران، إلى جانب توفير العديد من الخيارات، نذكر منها تغطية السفر التي تشمل التغطية أثناء الرحلات وكذلك فقدان الأمتعة، الخ وأخيرا، يمكن للمستفيدين من اكتتاب عرض التأمين على السيارات أليانز الأكثر شمولا بالسوق والذي يقدم أجود خدمات الأنجاد، مما يتيح لهم الاختيار بين إمكانيات مختلفة التعويض في حالة وقوع حادث.
«من خلال هذا الاتفاق، نأمل في توفير حلول ملائمة للمشاكل التي يواجهها مؤمِّنونا المستقبليون كل يوم»، يقول ديرك دي نيل "Dirk De Nil ، المدير العام لشركة «أليانز المغرب.»
إن الاتفاق المبرم من طرف «أليانز المغرب» والهيئة الوطنية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب سيساهم بدون شك في تحسين ظروف حياة للعاملين في القطاع وأسرهم وكذا موظفيهم مع ضمان استمرارية أنشطتهم.








 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  حديث الصورة

 
 

»  أخبار سياسية

 
 

»  أخبار عربية

 
 

»  أخبار عالمية

 
 

»  أقوال الصحف

 
 

»  أخبار إقتصادية

 
 

»  مجتمع

 
 

»  أخبار البيئة

 
 

»  تقافة وفنون

 
 

»  أخبار العلوم و التكنولوجيا

 
 

»  حوادت وتحقيقات

 
 

»  حوار وأراء

 
 

»  نساء ونساء

 
 

»  قضايا عربية

 
 

»  إسلاميات

 
 

»  اخبار الهجرة

 
 

»  رياضة

 
 

»  علمني شكرا

 
 

»  أراء

 
 

»  أخبار جهوية

 
 

»  أطفال حرية بريس

 
 
أراء

تيار الإصلاح


العقل العربي ومآلاته


لماذا يُهدّد نتنياهو بقَصف قصر الأسد في دِمشق والقوّات الإيرانيّة في سورية هذه الأيام؟

 
علمني شكرا

سم العقرب يشفي من مرض لا دواء له


معلومات مثيرة حول النمل الأبيض .. تعرف عليها


دول سميت بهذه الأسماء.. فما السبب؟

 
مجتمع

خطير.. طبيب ينتحر بطريقة بشعة وسط منزل أسرته بآسفي

 
النشرة البريدية

 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  حرية بريس

 
 
ترتيبنا بأليكسا
 
إعلانات
 
أخبار سياسية

المجلس الحكومي يصادق على تعيينات في هذه المناصب العليا

 
أخبار عالمية

وزيرة دنماركية للمسلمين: صيامكم خطر علينا

 
أخبار العلوم و التكنولوجيا

رسالة من مسلمي الروهينغا إلى فيسبوك

 
أخبار إقتصادية

تقرير المحروقات يربك الحكومة و يدفعها إلى تأجيل رفع الدعم عن البوطا

 
تقافة وفنون

دنيا باطما تختتم مهرجان الثقافة الأمازيغية بفاس

 
نساء ونساء

وقف بث برنامج إذاعي ديني لأسبوعين بسبب إهانته” للمرأة

 
أطفال حرية بريس

ألاء لخضر

 
أضف
 

»  أخبار عربية